• توصيل خلال 45 دقيقة
  • خدمة التوصيل مجانية
  • إتصل ب 2467462 800

تطلعات "ابن سينا" المستقبلية لتعزيز نمط حياة صحي



تتميز" ابن سينا" بالتفكير المبتكر الذي يرتكز على إحتياجات العميل ومتطلباته، الأمر الذي ساهم في خروجها عن الدور
المألوف للصيدلية التقليدية ولطالما ركزت "ابن سينا"، التي تأسست في عام 1965، على المجتمع وحاجاته المتزايدة من خلال تقديم سلسلة كاملة من منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة التي تهدف إلى تعزيز نمط حياة صحي.

تقدّم صيدلية "ابن سينا" لشريحة عملائها الواسعة منتجات الرعاية الصحية، ومنتجات الأطفال، ومنتجات العناية الشخصية،  بالإضافة إلى منتجات التجميل والعناية بالفم. وتماشياً مع الوعي المتزايد لدى العملاء بمنتجات الرعاية الصحية والجمال، تواصل مجموعة صيدليات "ابن سينا" الارتقاء وتطوير خدماتها وكفاءة العاملين فيها. وقد مكن هذا النهج     "ابن سينا" من زيادة حصتها في السوق بشكل مطرد وذلك تماشياً مع الظروف المتغيرة.
اليوم، يوجد لدى السلسلة الرائدة ذات الخمسين عاماً شبكة متنامية تضم أكثر من 7٥ صيدلية موزعة على نحو مريح للعملاء في مراكز التسوق والمساكن المنتشرة على إمتداد رقعة الإمارات العربية المتحدة.

تقديــر جهـود "ابن سينا"
لقد تم منح "ابن سينا" لأربع مرات لقب "العلامة التجارية الفائقة" (سوبر براند) من قبل مجلس العلامة التجارية الفائقة في
دولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر "ابن سينا" أول صيدلية مرخصة في دبي تحصل على هذه الجائزة المرموقة. في عام 2003، نالت جميع صيدليات "ابن سينا" جائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة وأيضاً كانت أول مجموعة صيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة تنال هذه الجائزة.

موخراً في عام ٢٠١٦، حصدت "ابن سينا" جائزة العلامة التجارية العالمية من منتدى العلامات التجارية العالمية في إحتفال إقيم في قصر كنسينجتون، مقر إقامة العائلة المالكة البريطانية منذ القرن السابع عشر. بالاضافة الى ذلك تم إختيار
"ابن سينا" كأفضل محل تجزئة في الشرق الأوسط في نفس العام عن فئة الصيدليات ومنتجات الرعاية الصحية.

 الإلتزام بالمسؤولية الإجتماعية والتوعوية
 
من أهم إنجازات صيدليات "ابن سينا" الرائدة هو كونها أول سلسلة صيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة
تنفذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تضمنت حملات التوعية والأنشطة الخيرية.

إنّ تاريخ "ابن سينا" متأصل في العالم العربي ومسيرتها الطويلة في دولة الإمارات العربية المتحدة تعكس تكاملها في كافة جوانب أعمالها التجارية، والاحترافية، وفهمها العميق لاحتياجات العملاء وثقافتها المرتكزة على جودة الخدمة.


العلامة التجارية التي تحرص على تقديم الأفضل

منذ 5 عقود، بدأت "ابن سينا" مسيرتها  كصيدلية مجهزة بشكل متكامل لتصبح الآن الصيدلية المفضلة للعملاء بفضل
إهتمامها المطلق بالتفاصيل وبكل جانب من جوانب أعمالها. تفتخر "ابن سينا" بنجاحها في بناء علاقات وطيدة مع عملائها، مما مكنها من زيادة عدد عملائها والاحتفاظ بهم.

وقد إنعكست قيمة المجموعة الراسخة و رؤيا إدارتها المبتكرة على محلاتها المشرقة والنابضة بالحياة حيث من السهل للعملاء الوصول إلى المنتجات، و تواجد الموظفين على أتم الإستعداد لتقديم المساعدة اللازمة.

إنّ إختيارها لتصبح "الصيدلية المفضلة" جاء من تميز هويتها التجارية، وإختيار المنتجات والحرص على  تطوير الخدمة، وإدارة المحلات، والفهم العميق لعملائها. وتستمر "ابن سينا" في الريادة بفضل إستثمارها بشكل مكثف في تطوير
محلاتها، وتنمية كوادرها البشرية، بالإضافة إلى حملات التوعية الصحية.


نبذة عن شركة الخياط للإستثمار وصيدلية "ابن سينا"
إنّ قسم البيع بالتجزئة التابع لشركة الخياط للإستثمار هو أحد أهم المؤسسين الفاعلين للعلامات التجارية للبيع بالتجزئة في المنطقة. وفي حين أنّ معظم عمليات البيع بالتجزئة في القسم هي عبارة عن شراكات مع إداريين دوليين، إلا أنّ صيدلية "ابن سينا" مملوكة بالكامل من قبل شركة الخياط للإستثمار والتي تعتبر مشروعاً مطوراً محلياً يتماشى مع المعايير العالمية للقرن الحادي والعشرين.