وزارة الصحة ووقاية المجتمع ترخيص رقم: DLV3GF2R-130922
English
توصيل مجاني في اليوم التالي: للطلبات قبل الساعة 10 مساءً!
search heart user mini-cart

جل استحمام بفقاعات لشخصية بومبا من فيلم الأسد الملك من ديزني بسعة 530 مل

درهم25.00
هل تحتاج الى مساعدة في الاختيار؟
الكمية

جل استحمام ديزني ليون كينغ هو غسول جسم لذيذ يتكاثر بشكل جيد لإزالة الجلد الميت والشوائب. اغسلي هذه الأمور بحمام فوار معطر برائحة استوحاها من فيلم ديزني ليون كينغ. اختري من بين تصاميم شخصيات كلاسيكية اثنين وروائح فاكهية منعشة، تيمون بنكهة الأناناس والليمون وبومبا بنكهة البطيخ، كلاهما في زجاجة بحجم 530 مل تكفي لعدة جلسات استحمام في حوض مليء بالفقاقيع المعطرة.

المعلومات الواردة في وصف المنتج أعلاه هي للإرشاد فقط وتم الحصول عليها من الشركة المصنعة و/أو المورد. قد تكون معلومات المنتج غير كاملة أو غير دقيقة في بعض الجوانب. لذلك، يُنصح باستخدام معلومات وصف المنتج كدليل، ولكن يجب التحقق من المعلومات الأكثر تفصيلاً المتعلقة بالمنتج عند الاستلام الفعلي. يشمل ذلك معلومات حول كيفية الاستخدام الصحيح، الآثار الجانبية المحتملة، المكونات وأية إرشادات أو تحذيرات بشأن التطبيق/الاستخدام. في حال كانت لديك أية استفسارات أو مخاوف تتعلق بالمنتج، يرجى الاتصال بأحد صيادلتنا في المتجر أو الاتصال على الرقم 800BINSINA للحصول على المزيد من النصائح.

| ضعي كمية مناسبة من جل الاستحمام على ليفة أو مباشرة على الجسم ودلكيه بلطف بحركات دائرية، مكثفة الرغوة على كامل الجسم. اشطفيه وامسحي الجسم بلطف ليجف.

| يساعدك في الحصول على وقت استحمام مريح | ينظف البشرة من الأوساخ والعرق وخلايا الجلد الميتة | أكثر نظافة من الصابون الصلب، كما يوفر رغوة فاخرة | أفضل غسول للجسم لبدء يومك | يترك البشرة نظيفة جدًا ومهدئة بفضل تركيبته المغذية
حساب مسجل مسبقاً؟ دخول