English
وزارة الصحة ووقاية المجتمع ترخيص رقم: DLV3GF2R-130922

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة حسابي لماذا أحتاج إلى التسجيل؟ عندما تقوم بالتسجيل في موقعنا الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا ، ستستمتع بتجربة تسوق فريدة حيث يمكنك: - حفظ التفاصيل الخاصة بك مثل موقع التوصيل وطريقة الدفع لتسريع عملية الشراء - تتبع الطلبات الحالية والسابقة - عرض قائمة الرغبات الخاصة بك هل معلوماتي الشخصية آمنة؟ يتم الاحتفاظ بجميع المعلومات الشخصية بشكل خاص وسري على خوادمنا الآمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية. طلباتي هل يوجد حد أدنى للطلب؟ جميع الطلبات مؤهلة للتوصيل المجاني بدون حد أدنى لمبلغ الطلب. هل يمكنني تعديل أو إلغاء طلب؟ بالطبع يمكنك تعديل أو إلغاء طلبك إذا لم يتم شحن طلبك بعد. يمكنكم ببساطة الاتصال على (8002467462) لتحديث أو إلغاء الطلب. الدفع ما هي طرق الدفع التي يُمكنني استخدامها؟ نقبل جميع البطاقات المصرفية الرئيسية عبر الإنترنت أو عند التسليم عن طريق الدفع النقدي أو بالبطاقة. ما هي العملات المقبولة عبر الإنترنت أو عند التسليم؟ نقبل فقط الدرهم الإماراتي (AED). هل معلومات الدفع المحفوظة الخاصة بي آمنة؟ يتم تأمين جميع معلومات الدفع الخاصة بك بأمان من قبل مزود بوابة الدفع لدينا المعتمد من معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع. لديك خيار حفظ تفاصيل بطاقتك الشخصية لـ تسجيل المغادرة بشكل أسرع. لن يتم عرض تفاصيل بطاقتك الكاملة. ستظهر لك الأرقام الأربعة الأخيرة فقط ، حتى تعرف البطاقة التي تستخدمها. لا يمكن لأي من موظفينا الوصول إلى تفاصيل بطاقتك وكلمات المرور الخاصة بك. يمكنك أيضًا تقديم طلب حذف تفاصيل بطاقتك في أي وقت من قسم حسابي. التسليم هل يتم التسليم لجميع مناطق الامارات؟ نعم ، نقوم بالتوصيل الى جميع مناطق الإمارات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. كم من الوقت سيستغرق تسليم الطلب الخاص بك؟ سيتم شحن طلبك من أحد متاجرنا في ابن سينا وسيتم توصيله إلى بيتك في بيئة يتم التحكم بدرجة حرارتها (إذا لزم الأمر). الطلبات التي يتم إجراؤها عبر موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول: التوصيل في نفس اليوم متاح في دبي لجميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 3 مساءً. الطلبات التي تم إجراؤها بعد الساعة 3 مساءً سيتم تسليمها في اليوم التالي. التوصيل في اليوم التالي متاح للإمارات الأخرى لجميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 3 مساءً ، وسيتم تسليم الطلبات بعد الساعة 3 مساءً في غضون يوم إلى يومي عمل. الطلبات التي يتم تقديمها عبر الهاتف أو الواتساب: ستتلقى طلبك في غضون ساعة واحدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تخضع جميع الطلبات لبعض التأخيرات الطفيفة خلال فترات الذروة / البيع وإذا كان الطلب يتضمن وصفة طبية قد تتطلب موافقة التأمين. يمكنك أيضًا التسوق عبر الإنترنت والاستلام من المتجر. يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا واستلام الحزمة الخاصة بك في أي من متاجر ابن سينا في الإمارات العربية المتحدة باستثناء تلك الموجودة في المطار. هل يمكنني اختيار يوم و وقت التسليم؟ إذا كنت ترغب في استلام طلبك في وقت محدد ، فيرجى ذكره في قسم تعليقات الطلب وسنقوم بتدوينه وفقًا لذلك. ما هي رسوم التسليم؟ جميع الطلبات مؤهلة للتوصيل المجاني بدون حد أدنى للمبلغ. كيف يمكنني تتبع طلباتي؟ يمكنك تتبع طلبك عبر موقع ابن سينا أو تطبيق ابن سينا. بالنسبة للطلبات المقدمة عبر الهاتف أو الواتساب، يمكنك المتابعة عبر مركز خدمة العملاء (8002467462). هل أحتاج إلى هويتي لقبول التسليم؟ نعم ، سنطلب بطاقة هوية شخصية رسمية خاصة لطلبات الوصفات الطبية للتحقق منها. هل يمكنني تغيير موقع التوصيل الخاص بي؟ نعم ، يمكنك تغيير موقع التسليم إذا لم يتم شحن طلبك بعد عن طريق الاتصال بخدمة العملاء (8002467462). قد يؤثر على تاريخ التوصيل ووقته. هل يمكنني إعادة جدولة التوصيل إذا فاتني؟ نعم تستطيع ذلك. سيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا ويحدد موعد تسليم آخر ، يمكنك الاتصال بنا على رقم (8002467462) لتأكيد ذلك. نحتفظ بالحق في فرض رسوم إعادة التسليم في حالة عدم قبول طلبك على العنوان المقدم إلينا في أول تاريخ مؤكد ووقت التسليم. تسوّق و استلم كيف يمكنني تقديم طلب تسوق استلم؟ ما عليك سوى اختيار خيار "تسوق واستلم" ومتجر الاستلام المفضل لديك والوقت أثناء عملية الطلب. قد يُطلب منك سداد المبلغ بالكامل أونلاين حتى نتمكن من حجز المنتجات لك. ما هي التكلفة ومتى يمكنني تحصيلها؟ يمكنك الاستمتاع بخدمة التسوق والتحصيل مجانا ويتم الاستلام في المتجر الذي اخترته في غضون ساعة واحدة من وقت طلبك. هل يمكنني تغيير المتجر الذي اخترته بعد تقديم طلب باستخدام تسوق و استلم؟ إذا لم تتمكن من استلام طلبك من المتجر الذي حددته ، يمكنك إلغاء وإعادة الطلب إلى موقع مفضل جديد عن طريق الاتصال على الرقم 8002467462 هل أستطيع إلغاء طلبي؟ بالطبع. يمكنك تعديل أو إلغاء طلبك إذا لم يتم شحن طلبك بعد. ما عليك سوى الاتصال على (8002467462) لتحديث أو إلغاء طلبك. ما هي المستمسكات المطلوبة لاثبات استلام الطلب الخاص بي تحتاج إلى إحضار رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب و إثبات هوية ساري المفعول. هل يمكن لشخص آخر أن يتسلم الطلب نيابة عني؟ نعم ، هذا ممكن ، لكنه سوف يحتاج إلى إحضار بريد إلكتروني لتأكيد الطلب وإثبات تعريف ساري المفعول. إلى متى سيتم الاحتفاظ بالطلب الخاص بي؟ سنحتفظ بطلبك في المتجر لمدة 10 أيام ، وبعد ذلك سيتم إلغاؤه ، وستتم معالجة عملية استرداد الأموال. يرجى ملاحظة أن الطلب قد يستغرق ما يصل إلى 5-20 يومًا حتى يقوم البنك أو جهة إصدار البطاقة بمعالجة المعاملة. الإرجاع والاستبدال
حساب مسجل مسبقاً؟ دخول
mini-cart