• توصيل خلال 45 دقيقة
  • خدمة التوصيل مجانية
  • إتصل ب 2467462 800

الأسئلة الأكثر شيوعاً

ايها العملاء، اعتبارا من 1 يناير 2018، تخضع معظم منتجات وخدمات ابن سينا لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ وفقا لأحكام القوانين واللوائح التي تنظم هذه الضريبة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ضريبة القيمة المضافة هي ضريبة المستهلك المستحقة من قبل المستخدم النهائي للمنتجات والخدمات، مما يعني أن دور ابن سينا يقتصر على تحصيل هذه الضريبة لصالح مصلحة الضرائب الاتحادية. بموجب القوانين المعمول بها، يجب على ابن سينا الامتثال للقرارات الضريبية للحكومة الاتحادية اعتبارا من 1 يناير 2018.

ما هي خيارات التوصيل داخل الإمارات العربية المتحدة، وكم هي التكلفة؟

التوصيل مجاني عند الشراء بأكثر من 150 درهم إماراتي.

يتم احتساب 20 درهم خدمة توصيل في حالة الشراء بقيمة أقل من 150 درهم.

وفي حين أن هدفنا الأساسي هو توصيل كل الطلبات في خلال 48 ساعة، إلا أنه أحياناً قد تستغرق وقتا أطول نظراً لظروف معينة

ما هي خيارات الدفع المتاحة لي ؟

نحن نقبل الدفع ببطاقة الائتمان او بطاقة الخصم المباشر عبر الانترنت وباستخدام نظم الدفع الآمنة.

كما اننا نقبل أيضا الدفع نقدا عند تسليم طلبك.

يرجى تحديد طريقة الدفع المفضلة لك عند انهاء عملية الشراء.

ما هي خياراتي عند الشراء من خارج دولة الإمارات؟

تغطي اتفاقيات التوزيع لدينا حالياً أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. ومع ذلك، إذا كنت موجوداً خارج دولة الإمارات وترغب في شراء شيء من صيدلية ابن سينا، يرجى إرسال تفاصيل طلبك إلينا عبر البريد الالكتروني

متى سيتم توصيل وتسليم طلبي؟

عادة ما تسلم الطلبات في غضون 24 إلى 48 ساعة منذ اتمام عملية الشراء والدفع.

يرجى ملاحظة أنه إذا نفذ مخزون منتج معين من ضمن سلة مشترياتك، فسوف نتصل مباشرة بك لاطلاعك على وضع المخزون وماهي خياراتك.

هل يمكنني استخدام عنوان بديل لاستلام مشترياتي؟

نعم يمكنك. إذا كنت تريد منا أن نقوم بشحن مشترياتك إلى عنوان بديل، ببساطة أكمل التفاصيل المطلوبة أثناء إنهاء عملية الشراء.

إذا كنت قد حددت عنوان بديل للتسليم لأن ما طلبته هو هدية لشخص ما، يرجى ذكر ذلك في قسم (الملاحظات/التعليقات) عند إنهاء عملية الشراء. وسوف نضمن عدم تضمين الأوراق الملصقات الخاصة بالسعر.

هل سأحتاج إلى التوقيع عند استلام مشترياتي؟

نعم. وكقاعدة عامة، نحتاج إلى توقيعك عند استلام مشترياتك.

المشتريات المفقودة أو التالفة؟

إذا استلمت مشترياتك تالفة أو غير كاملة/ مفقودة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الفور، على الرقم 04 8105 888 أو عبر البريد الإلكتروني customercare@binsina.ae.

إذا كانت البضاعة تالفة فسوف نحتاج لإثبات الضرر وذلك عن طريق إرجاع الأضياء التالفة أو إرسال صورة لها عبر البريد الإلكتروني. وسيقوم خدمة العملاء لدينا لاتواصل معك والتوصل إلى أفضل مسار لتصحيح الوضع.