English
وزارة الصحة ووقاية المجتمع ترخيص رقم: DLV3GF2R-130922
mini-cart

Aptamil أبتاميل أدفانس 1 تركيبة حليب الأطفال من 0-6 شهور 400 غ

درهم55.00
هل تحتاج الى مساعدة في الاختيار؟
الكمية

ابتاميل ادفانس 1 هي تركيبة الجيل القادم المتقدمة علميًا الحاصلة على براءة اختراع وتستند إلى 40 عامًا من البحث المستوحى من احتياجات الطفل. حليب أبتاميل أدفانس 1 للرضع مصمم خصيصًا لدعم المتطلبات الغذائية لطفلك من 0 إلى 6 أشهر. إنها الصيغة الوحيدة مع برونترا - ادفانس التي تجمع بين مزيجنا الفريد من المكونات مع عمليتنا الفريدة المتقدمة. وقد كانت رائدة في الأبحاث على مدار 40 عامًا لفهم الاحتياجات الغذائية لطفلك. يأتي ابتامييل ادفانس1 في عبوة فريدة من نوعها .

معلومات وصف المنتج المذكورة أعلاه هي معلومات إرشادية فقط وتم الحصول عليها من الشركة المصنعة للمنتج و / أو المورد. قد يكون من الممكن أن تكون معلومات المنتج غير كاملة أو غير دقيقة من بعض النواحي. لذلك يوصى باستخدام معلومات وصف المنتج كدليل ، ولكن عليك التحقق من المعلومات الأكثر تفصيلاً فيما يتعلق بالمنتج عند الاستلام الفعلي. قد يشمل ذلك معلومات حول أمور مثل التطبيق السليم والآثار الجانبية المحتملة والمكونات وأي إرشادات أو تحذيرات للتطبيق / الاستخدام. في حالة وجود أي استفسارات أو مخاوف فيما يتعلق بالمنتج ، يرجى الاتصال بأحد الصيادلة لدينا في المتجر أو الاتصال على 800BINSINA للحصول على مزيد من النصائح

اغسل اليدين وعقم جميع الأواني. اغلي الماء اتركيه ليبرد في الغلاية لمدة 30 دقيقة تقريبًا. 40 درجة. > قم بقياس الكمية المطلوبة من الماء (راجع دليل التغذية) في زجاجة معقمة. لا تستخدم الماء المغلي أكثر من مرة. > استخدم دائمًا المغرفة المرفقة. اضبط مستوى المسحوق باستخدام أداة التسوية المدمجة. لا تضغطي البودرة الزائدة في المغرفة. أضف الكمية الصحيحة من المسحوق إلى الماء. يمكن أن تضر إضافة عدد كبير جدًا من المجارف أو القليل منها لطفلك. قم بتغطية الزجاجة ورجها فورًا بشكل عمودي وبقوة لمدة 10 ثوانٍ لإذابة المسحوق. أزل الختم واستبدله بحلمة معقمة. تحققي من درجة حرارة معصمك قبل الرضاعة (37 درجة). يوصى باستخدامه فقط بناءً على نصيحة الطبيب. قد يؤدي عدم اتباع تعليمات التحضير بعناية إلى الإضرار بصحة الطفل. لا تترك الطفل وحده أثناء الرضاعة.

فيتامينات C و D تساهم في الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة اوميغا 3 و اوميغا 6 مفيدة بشكل خاص لنمو الجسم والدماغ
حساب مسجل مسبقاً؟ دخول