وزارة الصحة ووقاية المجتمع ترخيص رقم: DLV3GF2R-130922
English
توصيل مجاني على جميع الطلبات!
search heart user mini-cart

بيجون(Pigeon) KPP ستاندرد للرقبة 200 مل 26009

درهم36.00
هل تحتاج الى مساعدة في الاختيار؟
الكمية

زجاجة التغذية البلاستيكية الحشوية البلاستيكية هي بداية صحية لعادات الأكل المحررة للطفل. تتيح الزجاجة الحركة الطبيعية لسان الطفل ، مما يؤكد أقصى تطور لعضلات الوجه والفكين. ويشمل نظام تهوية الهواء الفريد الذي يسمح الحد الأدنى من تناول الهواء والانزلاق الخالي من الإجهاد للحليب في معدة الطفل.

معلومات وصف المنتج المذكورة أعلاه هي معلومات إرشادية فقط وتم الحصول عليها من الشركة المصنعة للمنتج و / أو المورد. قد يكون من الممكن أن تكون معلومات المنتج غير كاملة أو غير دقيقة من بعض النواحي. لذلك يوصى باستخدام معلومات وصف المنتج كدليل ، ولكن عليك التحقق من المعلومات الأكثر تفصيلاً فيما يتعلق بالمنتج عند الاستلام الفعلي. قد يشمل ذلك معلومات حول أمور مثل التطبيق السليم والآثار الجانبية المحتملة والمكونات وأي إرشادات أو تحذيرات للتطبيق / الاستخدام. في حالة وجود أي استفسارات أو مخاوف فيما يتعلق بالمنتج ، يرجى الاتصال بأحد الصيادلة لدينا في المتجر أو الاتصال على 800BINSINA للحصول على مزيد من النصائح

  • استخدم لتغذية السائل للصغار.

  • شكل التدفق الفريد للزجاجة يجعل من السهل على الأم أن تمسك وتنظيف وتغذية
  • حلمة الزجاجة قابلة للامتداد وتتيح امتصاصًا سهلاً وحركة واسعة لسان الطفل
  • مصنوع من المطاط السيليكون الفائق النعت بسمك مزدوج ، يضمن الحلمة النعومة والمرون"&"ة ، مما يتيح للطفل أن يمسك به بسهولة.
  • تتناسب الحلمة تمامًا مع لسان الطفل وتشجع الحركة التمعجية لللسان
  • يمكن أيضًا ضبط الحلمة لزيادة أو تقليل تدفق الحليب
حساب مسجل مسبقاً؟ دخول